أطلقت لعبة ماين كرافت الشهيرة تحديثها الجديد المنتظر لدى عشاق اللعبة منذ فترة، حيث كانت منذ سنة كاملة اللعبة لم تطلق تحديث جديد كبير يحاكي طلب اللاعبين، ولكن بالفعل كانت قد أطلقت منذ القليل من الأسابيع التحديث الجديد لها رقم 1.17 المنتظر منذ أكثر من 8 شهور من لاعبي هذه اللعبة التي استولت على عقول كثير من الأطفال لشدة روعة محتواها الذكي ومع اعتمادها في المدارس التعليمية بالنظام الإلكتروني فقد أصبح الاهتمام بها عالياً جداً في الفترة الأخيرة.

تحديث ماين كرافت الجديد 1.17

في هذا التحديث الجديد قالت اللعبة أنه تم إضافة العديد من التحسينات والتطويرات على منظومة اللعبة الكبيرة وأصبح هناك ظهور واضح للإضافات الجديدة التي تم إطلاقها مع التحديث الأخير، حيث وقالت أيضاً اللعبة بأن التحديث 17 لماين كرافت سيتوفر قريباً على أجهزة الكمبيوتر، في حين تواصل اللعبة بيع نسخ اللعبة بأعداد كبيرة في الفترة الماضية والحالية لكثرة الطلب عليها في هذا الحين.

رابط تحميل تحديث لعبة ماين كرافت 1.17.00 الجديد مجاناً للأندرويد قبل الجميع

رابط تحميل تحديث لعبة ماين كرافت 1.17.00 الجديد مجاناً للأندرويد قبل الجميع

مميزات التحديث الجديد ماين كرافت 1.17

انغمس في الجزء الأول من تحديث Caves & Cliffs مع الغوغاء والكتل والعناصر الممتعة! اذهب تحت الماء لتتعاون مع إبسولوتل واستمتع بضوء الحبار المتوهج. عندما تصل إلى أرض مرتفعة ، تخطو بحذر لأن الماعز قد تصدمك! هل تريد بناء تسوية تتغير بمرور الوقت؟ تعدين النحاس واستخدمه لبناء الهياكل التي ستتقدم في العمر أمام عينيك.

تحميل التحديث الجديد ماين كرافت 1.17 مجاناً للأندرويد

يمكنك الآن وقبل الجميع من الحصول على التحديث الجديد من ماين كرافت على جهاز الأندرويد من خلال الرابط المدرج أدناه في الجدول الذي نضع لكم فيه كافة معلومات التحميل المتعلقة بالتحديث الجديد، مع العلم بأن التحديث حتى الآن لا زال يطلق بشكل تدريجي لمنصات اللعب الأخرى، أما للأندرويد فيمكنكم في هذه اللحظة الحصول على التحديث فوراً بدون أي مشاكل من خلال الجدول التالي.

اسم اللعبةMinecraft
حجم التحميل113 MB
رقم الإصدار1.17
السعرمجاناً حصرياً
رابط التحميلتحميل ماين كرافت 1.17 للأندرويد مجاناً

قد يهمك:-

تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود للأندرويد مجاناً 2021