يبحث الكثير من عشاق نادي برشلونة الإسباني عن موعد مباراة برشلونة القادمة، وذلك بعد المباراة التي جمعته مع نادي جلطة سراي والتي انتهت نتيجتها بتعادل السلبي رغم محاولات التسجيل الكثيرة التي أتيحت لنادي برشلونة، وفي المباريات الأخيرة ظهر النادي الكتالوني بصورة جيدة أمام جماهيره بانتصارات عريضة وبربع رباعيات خاصة امام أتلتيكو مدريد ونادي فالنسيا وأتلتيك بلباو والنادي الإيطالي نابولي في مسابقة الدوري الأوروبي، وبالرغم من التعادي الأخير امام نادي جلطة سراي إلي أن جماهير النادي الكتالوني متفائل بالمباراة القادمة وذلك بسبب الأداء الجيدة الذي يقدمه الفريق الأول لنادي برشلونة وفي ظل المدرب الجديد تشافي الذي ارجع تي تاكا واللمسات الجميلة للاعبين.

موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد التعثر امام غلطة سراي في بطولة الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني يوم الأحد القادم بتاريخ 13 مارس 2022، بحيث يستضيف نادي برشلونة في ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة نادي أوساسونا ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وستنطلق فعاليات مباراة نادي برشلونة ضد نادي أوساسونا يوم الأحد القادمة تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي  لمكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

القنوات الناقة للمباراة نادي برشلونة ضد نادي أوساسونا

وستبث مباراة نادي برشلونة ضد نادي أوساسونا في ملعب الكامب نو عبر قناة beIN Sport Premium 1HD الناقلة الحصرية لجميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022.

اخر خمس مواجهات ما بين الناديين في الدوري الاسباني الممتاز

  • تاريخ المواجهة 12/12/2021 برشلونة 2 _ 2 أوساسونا
  • تاريخ المواجهة 2021 برشلونة 2 _ 0 أوساسونا
  • تاريخ المواجهة 2020 برشلونة 4 _ 0 أوساسونا
  • تاريخ المواجهة 2020 برشلونة 1 _ 2 أوساسونا
  • تاريخ المواجهة 2019 برشلونة 2 _ 2 أوساسونا

أبرز الغيابات عن الناديين

نادي برشلونة /

وسيغيب عن النادي الكتالوني في مواجهة القادة التي ستجمعه مع نادي أوساسونا كل من آنسو فاتي المهاجم الأيسر وسيرجي روبيرتو المدافع الأيمن ونيكولاس جونزاليس لاعب الوسط المحور.

نادي أوساسونا /

وسيدخل نادي أوساسونا المباراة مكتمل الصفوف باستثناء غياب مدافعه الأيمن Jesus AresoK، ويسعي الضيف نادي أوساسونا للخروج لو بنقطة من ملعب الكامب نو.

حكم الذي عين لمباراة برشلونة وأوساسونا

أعلن الاتحاد الاسباني رسميا عن حكم مباراة برشلونة وأوساسونا وهو الحكم الدولي ريكاردو دي بورغوس بينجوتكسيا.