حفلات غنائية عربية مميزة ما زالت تُبهر جمهور موسم الرياض، حيث أقيمت خلال الموسم العديد من الحفلات الغنائية العربية والعالمية، وأقيمت العديد من جلسات الطرب المميزة بصحبة نجوم متألقين، اليوم نحن أمام ليلة لبنانية مميزة لنجوم طالما أبهروا العالم العربي بصوتهم وأدائهم الرائع، نجوم لبنانيين ثلاثة سيطلوا على عشاقهم في موسم الرياض الثاني، سنتعرف الى تفاصيل هذا الحفل خلال هذه الأسطر، والذي سيقام على أرض بوليفارد الرياض.

حفل مروان والحلاني وزين في موسم الرياض

نشرّ موسم الرياض على صفحته على تويتر لجمهور الموسم بُشرى حفلٍ ثلاثي لنجوم لبنانين متألقين، حيث جاء في التغريدة أن النجوم الثلاثة مروان خوري وملحم زين وعاصي الحلاني على موعد مع حفلٍ ثلاثي مميز في بوليفارد الرياض، سنتعرف تفاصيل هذا الحفل وموعده.

قد يهمك: حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده في ليلة المعازيم ضمن حفلات موسم الرياض 2022

تفاصيل الحفل اللبناني الثلاثي

ينتظر عشاق المطربين الثلاثة بشوق وشغف كبير موعد الحفل، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ بتغريدة على صفحته على تويتر عن موعد الحفل الذي يحييه كل من عاصي الحلاني وملحم زين ومروان خوري، حيث سيقام الحفل على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض يوم الخميس الثالث عشر من يناير الجاري 2022.

موعد طرح تذاكر الحفل

ذكر موقع موسم الرياض الثاني موعد طرح تذاكر حفل الثلاثي اللبناني وذكر أنه سيكون اليوم الأحد التاسع من يناير 2022، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: موعد وحجز تذاكر حفل حسين الجسمي وأصيل هميم في ليالى العاذرية في موسم الرياض الثاني

طريقة حجز تذاكر الحفل

يمكن حجز التذاكر بسهولة من خلال موقع موسم الرياض الثاني “تكت مكس” والذي خصصته هيئة الترفيه السعودي لفعاليات وأنشطة موسم الرياض، يمكن الدخول للموقع من هنا، واختيار منطقة بوليفارد الرياض واختيار الحفل ثم احجز الآن، ثم تسجيل الدخول الة حسابك وتحديد التذاكر وطريقة الدفع ثم تأكيد الحجز وربط التذكرة مع تطبيق توكلنا الصحي.