ينتظر الكثير من عشاق الفن والطرب الأصيل الحفلات الغنائية لألمع وأبرز الفنانين في الوطن العربي والعالمي، ويبحث المواطنين عن أماكن تواجد النجوم للاستمتاع بحفلاتهم الغنائية، وزاد البحث مؤخراً عن موعد الحفلات الفنية التي من المقرر أن تبدأ في وقفة العيد حتى الأيام الثلاثة من عيد الفطر السعيد، حيث عودنا موسم جدة على مدار العام إقامة الأنشطة والحفلات والمهرجانات من أجل الاستمتاع والترفيه مع العائلة والأهل والأصدقاء بحضور حفلات لكبار النجوم العالمية والعربية، ويرغب الجمهور في معرفة موعد الحفل ليتسنى لهم حجز تذاكر الحفل التي من المقرر طرحها غداً.

حفل الفنان محمد رمضان

يمتلك الفنان محمد رمضان قاعدة جماهيرية شبابية كبيرة ويحظى باهتمام ومتابعته، وسيقدم حفلاً ضخماً في الـ 3 مايو حيث سيقدم مجموعة من أغاني البوب  في مدينة جدة مع بداية موسم جدة، ينتظر الجمهور حفلة غنائية حماسية مميزة خلال عيد الفطر.

https://twitter.com/Jeddahseasonsa/status/1519738104722173954?t=u6bBzKIcCRBKQjITMFI0BQ&s=09

قد يهمك…. رابط حجز تذكرة الفنانة أصالة والفنانة أميمة طالب في جدة ضمن حفلات عيد الفطر في السعودية

قد يهمك …مواعيد وأسعار تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية لعام 2022

حجز تذكرة حفل محمد رمضان

أعلنت الهيئة العامة في السعودية عن تقديم حفلات حيث سيقدم الحفل أشهر الفنانين العرب والعالميين من كافة أنحاء العالم خلال عيد الفطر السعيد وسيتم تحديد موعد التذاكر غدا الساعة8 مساءً عبر موقع tathkartkom ليتمكن الجمهور من حجز تذاكرهم للحضور.

قدمنا لكم متابعينا الكرام موسم حفلات العيد بالسعودية وموعد الحفل وموعد طرح التذاكر لمتابعة اشهر الفنانين وألمع النجوم في الوطن العربي والعالمي ضمن حفلات موسم جدة.